توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)
Ávila Galán, A. (2009). El que lo baje sube: (palabras de la comunidad) (Primera edición.). Fundación Alfredo Harp Helú : Consejo Nacional para la Cultura y las Artes : Gobierno del Estado de Oaxaca, Secretaría de Cultura : Programa de Apoyo alas Culturas Municipales y Comunitarias.
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)
Ávila Galán, Antonio. El Que Lo Baje Sube: (palabras De La Comunidad). Primera edición. [Oaxaca], México: Fundación Alfredo Harp Helú : Consejo Nacional para la Cultura y las Artes : Gobierno del Estado de Oaxaca, Secretaría de Cultura : Programa de Apoyo alas Culturas Municipales y Comunitarias, 2009.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)
Ávila Galán, Antonio. El Que Lo Baje Sube: (palabras De La Comunidad). Primera edición. Fundación Alfredo Harp Helú : Consejo Nacional para la Cultura y las Artes : Gobierno del Estado de Oaxaca, Secretaría de Cultura : Programa de Apoyo alas Culturas Municipales y Comunitarias, 2009.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.