توثيق جمعية علم النفس الأمريكية APA (الطبعة السابعة)
Congreso Internacional sobre el español de América México & Moreno de Alba, J. G. (1986). Actas del II Congreso Internacional sobre el Español de América (Ciudad de México, 27-31 de enero de 1986). Universidad Nacional Autónoma de México, Facultad de Filosofía y Letras.
توثيق أسلوب شيكاغو (الطبعة السابعة عشر)
Congreso Internacional sobre el español de América México و José G. Moreno de Alba. Actas Del II Congreso Internacional Sobre El Español De América (Ciudad De México, 27-31 De Enero De 1986). México, D.F.: Universidad Nacional Autónoma de México, Facultad de Filosofía y Letras, 1986.
توثيق جمعية اللغة المعاصرة MLA (الإصدار التاسع)
Congreso Internacional sobre el español de América México و José G. Moreno de Alba. Actas Del II Congreso Internacional Sobre El Español De América (Ciudad De México, 27-31 De Enero De 1986). Universidad Nacional Autónoma de México, Facultad de Filosofía y Letras, 1986.
تحذير: قد لا تكون هذه الاستشهادات دائما دقيقة بنسبة 100%.